بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم ومرحبـاً بكم منتديات الأحبة في الله ونتمنى أن تستفيدوا منه
نسألكم الدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم محمدوعبد السلام
مشرفة على المنتديات العامة

مشرفة على المنتديات العامة
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 560
عدد النقاط : 807
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟    الخميس أبريل 28, 2011 3:12 pm

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك فوق طاقتها

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول

●°°●أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك ●°°●

وذاك الذي يقول

●°°● أن القناعه كنز لايفنى ●°°●

لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها

لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور

لماذا...؟؟ ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

،،•~~،، إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر

لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد

ولــــكــــــن ,,,,


إجعل قاعدتك في الحياه على الحمد لله

إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل

إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك ،،•~~،،

لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك

وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء

فإن الله رحمن رحيم بعباده

وأجعل مثلك في الدنيا

●°°●●°°● لا تــحــزن ان الله مـعـنـا ●°°●●°°●
●°°●●°°● الله المستعان والحمد لله ●°°●●°°●

●°°● لا تحزن علي ما لا تملك فربما لو كان ملكك لكان سبب حزن اكبر ●°°●

لا تنسونا من صالح دعائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور قلبي القرأن
مشرفة عامة

مشرفة عامة
avatar

الدولة :
المدينة : جزيرة جربة
الجنس : انثى
المهنة :
المزاج : الحمد لله هادئة، قليلة الكلام
العمل/الترفيه : www.tvquran.com
عدد الرسائل : 834
عدد النقاط : 1077
السٌّمعَة : 8
الموقع : www.tvquran.com
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟    الخميس أبريل 28, 2011 4:39 pm






================================= (( تــوقــيــعــي )) ===========================














إذا غبت عنكم ولم تروني .... هذي مشاركاتي تذكروني وإن طــالت مدة غيـــابي... فدعواكم لي ولا تنـســوني وإذا بلغكم خــبر وفــاتي ...فأسترجعوا الله وأستغفرولي فلا تبخلوا على يا اخواني و اخواتي بدعوة ... لعل الله أن يغفر ذنــوبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المؤمنة بالله
مشرفة على المنتديات الشرعية

مشرفة على المنتديات الشرعية
avatar

عدد الرسائل : 755
عدد النقاط : 966
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟    السبت أبريل 30, 2011 12:09 am

جزاك الله خيرا اختي الغاليه ونفع بك
قال الله تعالى‏:‏ ‏(وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عبد الرحمن
لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللّه

لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللّه
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1116
عدد النقاط : 1001160
السٌّمعَة : 53
الموقع : www.okhtah.net.tc
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟    السبت أبريل 30, 2011 3:13 am

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى ىله وصحبه وسلم
جزاك الله خيرا على الموضوع الراائع
احسنت أحسن الله إليك
والسلام عليكم

================================= (( تــوقــيــعــي )) ===========================

أختـاه .. يا بنت الإسلام تحشمي *** لا ترفـــــع عنك الخمـــارفتندم

صونـي جمالكِ إن أردتِ كرامـة *** فالناس من حولكِ كالذئاب الحوّم


www.okhtaah.net.tc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ๑۩۞۩๑ <<< المنتديات العـامة >>> ๑۩۞۩๑ :: منتدى العام-
انتقل الى: